آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

الفيصلي يقترب من حسم تشكيلته لدوري أبطال آسيا

الاردن 24 -  
- اقترب النادي الفيصلي من وضع اللمسات الاخيرة على تشكيلته التي ستمثل النادي في الدور التمهيدي بدوري ابطال آسيا التي تنطلق منافساته الشهر المقبل.
واعلن الفيصلي أن الجهاز الفني قطع شوطا طويلا في تثبيت التشكيلة التي ستمثل الفريق في المنافسات المحلية والاسيوية في الموسم المقبل، مع بقاء بعض التفاصيل التي ستحسم قريبا.
واشار امين صندوق النادي سامر الحوراني لـــ (بترا) اليوم الاثنين إلى أن المدير الفني راتب العوضات، حسم ما نسبته 95 بالمئة من تشكيلة الفريق التي ستمثل الفيصلي في الموسم المقبل، بانتظار فقط حسم هوية المحترفين الاجانب الثلاثة بشكل نهائي يوم الجمعة المقبل، إلى جانب تجديد عقد اللاعب خليل بني عطية في الأيام المقبلة، بعد تجديد عقد اللاعب يوسف الرواشدة يوم أمس.
ولفت الى ان الفريق يضم حاليا المحترفين السنغالي دومنيك مندي والنيجيريين جابلان سلامي وشيكاتارا، بانتظار اعتمادهم رسميا يوم الجمعة، مع احتمالية بتغيير بسيط بانتظار راي الجهاز الفني.
ولفت الى أن رئيس النادي الشيخ بكر العدوان يبذل جهدا كبيرا للارتقاء بمستوى الفريق، بحثا عن مزيد من الانجازات، مؤكدا ان الفيصلي اعتاد على الانجازات ولن يقبل باقل من البطولات المحلية والاسيوية.
-- (بترا)