آخر المستجدات
دراسة طبية تحذر من أضرار الجينز الضيق تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن

معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس

الاردن 24 -  
نقل ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن عن عدد من زملائهم المعتقلين قولهم إنهم سيبدأون اضرابا جزئيا عن الطعام اعتبارا من صباح الاثنين وحتى مساء يوم الخميس المقبل للمطالبة بالافراج عن معتقلي الراي والسجناء السياسين بالمملكة.

وقالوا في بيان وصل الاردن٢٤ نسخة عنه إن الاضراب عن الطعام هو أحد الوسائل القانونية والدستورية للتعبير عن رفضهم نهج الفساد وتزوير الحقائق الذي أصبح يتغول على الشعب الأردني.

وأكدوا استمرار تحرّكهم ومطالبتهم بالاصلاح مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له ومهما كان حجم الملاحقات.

ودعا البيان الحقوقيين والأردنيين للتضامن مع اضرابهم من خلال الحملة الإلكترونية التي تبدأ اعتبارا من مساء اليوم وتتوج بعاصفة إلكترونية يوم الثلاثاء ١٢/١٠ الساعة السابعة والنصف مساء تحت عنوان (#بكفي_اعتقالات ، #ساندوا_الاضراب_الجزئي_للمعتقلين).

ولفتوا إلى أن تتويج الحراك الداعم للاضراب سيكون من خلال وقفة احتجاجية أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان يوم الخميس ١٢/١٠ الساعة الرابعة مساء.