آخر المستجدات
ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة

ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن ثلاث وقفات احتجاجية متزامنة أمام سجون (ماركا، الهاشمية، وباب الهوى)، الأحد، وذلك للمطالبة بالافراج عن معتقلي الرأي من أبناء الحراك.

وقال مشاركون إن الاعتصامات جاءت رفضا للتضييق الذي تمارسه ادارة السجون بحق معتقلي حراك بني حسن  لارهاقهم ودفعهم لاتخاذ قرارات قد تمسّ حياتهم كما وصفوها.

وأشاروا إلى أن ادارة سجن الهاشمية ترفض تحويل النزيل أبو سويلم المشاقبة إلى المستشفى، ولدى زيارته اليوم رفض اخراجه، وعند معرفة السبب يلمس الناشطون تخبطا بالاجابة، ما يخالف التعليمات الخاصة بالنزلاء التي تنص على أن الادارة ملزمة باخبار ذوي النزيل بتحويله الى المستشفى.

كما رفضت الادارة ايداع الأمانات لبعض النزلاء حسب الأصول، لافتين إلى شكاوى نزلاء في سجن ماركا من انقطاع المياه عنهم ومنعهم من اقامة صلاة الجمعة بالاضافة إلى الاكتظاظ الشديد الذي يعاني منه النزلاء.