آخر المستجدات
فلسطين تسجل أعلى نسبة وفايات في الأسبوع الأخير.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية

خليجي 24.. السعودية تضرب موعدا مع قطر في نصف النهائي

الاردن 24 -  
نجح المنتخب السعودي بالتأهل لنصف نهائي بطولة كأس الخليج المقامة في قطر برفقة المنتخب البحريني، بعد انتصاريهما على سلطنة عُمان والكويت على الترتيب مساء الاثنين.
 

وحققت السعودية الفوز على عُمان بنتيجة 3-1، لتتصدر المجموعة الثانية من "خليجي 24"، وتضرب موعدا مع المنتخب القطري في مواجهة مرتقبة بنصف نهائي البطولة مساء الخميس.

وسجل للسعودية فراس البريكان بالدقيقة 26، وهتان باهبري في الدقيقتين 42 و57، بينما سجل المنذر ربيع العلوي لعُمان بالدقيقة 55، ليودع على إثرها المنتخب العماني البطولة.

 وفي مباراة أخرى، انتصر المنتخب البحريني على نظيره الكويتي بنتيجة 4-2، ليتأهل بالمركز الثاني عن المجموعة، ويقع بمواجهة العراق في نصف النهائي.

وسجل للبحرين علي جعفر مدن في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وجاسم الشيخ بالدقيقة 70، وتياغو أوغوستو بالدقيقتين 83 و93، بينما سجل للكويت يوسف ناصر بالدقيقة 59، وأحمد زنكي بالدقيقة 85، لتخرج الكويت التي تأثرت كثيرا بإصابة نجمها بدر المطوع في الشوط الأول.

وستواجه البحرين العراق في نصف النهائي الأول، مساء الخميس.

وكان منتخبا العراق وقطر قد تأهلا في وقت سابق إلى نصف نهائي البطولة، بعد تعادل "أسود الرافدين" مع اليمن سلبيا، وتفوق أصحاب الأرض على الإمارات بنتيجة 4-2.

 
Developed By : VERTEX Technologies