آخر المستجدات
موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات صدور الدليل الخاص بالاشتراطات الصحية والوقائية لمراكز ومدارس التربية الخاصة استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الضمان الاجتماعي: لا نشجع على سياسة الإحالة المبكرة للتقاعد الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية

النقل تستهجن استمرار تلويح "كريم" بالانسحاب من السوق الأردنية: سنواصل تطبيق الأنظمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن مصدر مسؤول في وزارة النقل استمرار تلويح شركة كريم للنقل بواسطة التطبيقات الذكية بالخروج من السوق المحلي بحجة وجود مضايقات وعدم استقرار التشريعات الناظمة لقطاع النقل العام.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن بعض الشركات التي كانت مسجلة في المناطق التنموية من أجل عدم دفع ضرائب لخزينة الدولة، بدأت ومنذ صدور قرار مجلس الوزراء باخضاع الشركات الموجودة في المناطق التنموية للضريبة بالتململ "رغم أنها عملت سنوات دون ترخيص ودون أن تدفع أية ضرائب لخزينة الدولة".

وأضاف المصدر إن شركة كريم استحوذت على 5750  مركبة من حصة الشركات العاملة وفق "النقل الذكي"، في حين حصلت الشركات المحلية على نحو 375 مركبة بالرغم من أنها تدفع نفس رسوم الترخيص.

وشدد على أن الوزارة ستقوم بتطبيق التعليمات والأنظمة الخاصة بالتطبيقات الذكية في حال وجود أي مخالفة على أي شركة، ولن تتهاون في هذا الملف، كما أنها ستواصل اتخاذ أي اجراء ترى أنه يصبّ في صالح تطوير خدمة النقل العام.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies