آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

بالفيديو.. عمان تتغلب على الكويت بثنائية في "خليجي 24"

الاردن 24 -  

عزز منتخب عمان حظوظه في بلوغ نصف نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 24"، بعد فوزه على نظيره الكويتي، بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم السبت، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.

وجاء هدفا عمان من ضربتي جزاء، تكفل عبد العزيز حميد المقبالي، بتنفيذهما في الدقيقتين 16 و32، بينما سجل يوسف ناصر، هدف الكويت قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

 
 
 
 

وبهذا الفوز، اعتلى منتخب عمان صدارة المجموعة الثانية، بحصده لنقطته الرابعة، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام البحرين بدون أهداف، بينما تجمد رصيد الكويت عند ثلاث نقاط، تحصل عليها من فوزه على السعودية بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ويتواجه المنتخبان السعودي والبحريني في وقت لاحق اليوم، لحساب منافسات المجموعة ذاتها.

المصدر:RT


 
 
Developed By : VERTEX Technologies