آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

استحداث شروط جديدة يفسد اتفاق الرمثا مع الجهاز الفني الاجنبي

الاردن 24 -  
اعلن نادي الرمثا أن اصرار الجهاز الفني الاجنبي بقيادة الالباني الكسندر جيجا على استحداث شروط جديدة، افسد الاتفاق المبرم بين الطرفين، وبالتالي الغاء عملية التعاقد الرسمي.
وقال نادي الرمثا أن المدير الفني جيجا، ومساعده الكوسوفي ارسيم ثاسي، ومدرب حراس المرمى الالباني فلوريان روستاني، حضروا الى عمان بعد الاتفاق المبدئي بين الطرفين على تولي مهمة تدريب فريق كرة القدم، قبل أن يصطدم الاتفاق بشروط جديدة للمدرب تسببت في فشل التعاقد الرسمي.
وأكد الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء، أن الرمثا كان يتجه لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن التعاقد مع الجهاز الفني الاجنبي، قبل أن يتفاجأ بشروط جديدة للمدربين، ما دفعه للإعلان عن الغاء التعاقد وبالتالي البحث عن جهاز فني جديد سيتم الكشف عن هويته قريبا.
ولفت ابو عاقولة الى ان الرمثا اتفق مع الجهاز الفني اثناء تواجده خارج الاردن على جميع الشروط، الامر الذي دفع المدربين الاجانب للحضور الى عمان تمهيدا للتوقيع الرسمي، قبل ان تتفاجأ الادارة بطلبات جديدة للمدرب جيجا ورفاقه وهو ما رفضه الرمثا.
واشار الناطق الاعلامي الى ان الجهاز الفني الاجنبي غادر عمان، بعد أن قام النادي بتأمين كافة اجراءات السفر.
--(بترا)