آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويقصيه خارج دوري أبطال أوروبا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

بنك الإسكان يُكرّم من أمضوا 15 عاماً في خدمة البنك والحاصلين على شهادات علمية ومهنية

الاردن 24 -  
تقديراً لخدمتهم الطويلة وتفانيهم وإخلاصهم في أداء أعمالهم، كرّم الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي مؤخراً عدداً من الموظفين الذين أمضوا 15 عاماً في خدمة البنك، وآخرين حاصلين على شهادات علمية ومهنية على نفقة البنك، وذلك ضمن حفل خاص أقيم في مقر البنك الرئيسي في الشميساني بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.
ويأتي هذا التكريم، حرصاً من بنك الإسكان على الاهتمام المتواصل بموظفيه وتقديراً لعطائهم وتفانيهم في العمل، إلى جانب إيمان البنك بأهمية التعليم والتثقيف المستمرين وأثرهما في تحسين مستوى أداء الموظفين والارتقاء بالخدمات التي تقدم للعملاء وبما يضمن تقدم البنك وتميزه في السوق المصرفي الأردني.
وأشاد الصفدي، خلال حفل التكريم بتفاني موظفي البنك وعطائهم المستمر الذي بذلوه طيلة السنوات الماضية، لتحقيق رؤى وأهداف بنك الإسكان للبقاء في صدارة البنوك الأردنية، وقال :" إن العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعاً، فشكرا جزيلا على جهودكم ومساهماتكم المميزة في تطوير أداء البنك والوصول به إلى ما هو عليه الآن، واليوم ومع استمرارنا في النمو والتقدم، أمامنا أهداف أكبر لتحقيقها".
كما أثنى الصفدي على الموظفين الذين حصلوا على شهادات عليا أو جامعية أو شهادات مهنية خلال عملهم في بنك الإسكان، مبيناً أن التكريم يُعد تجسيداً لخطط البنك الداخلية المتضمنة تحفيز الموظفين على تحسين مستوياتهم العلمية والمهنية وتطوير مهاراتهم ومعارفهم وبما يسهم في خلق قيادات كفؤة ذات أداء متميز.
وفي ختام الحفل سلّم الصفدي الشهادات والهدايا التقديرية على الموظفين المكرمين.
-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان
يُعد بنك الإسكان الذي تأسس في العام 1973 أحد أكبر البنوك الأردنية، ويمتاز بأنه البنك الأول بمعيار عدد الفروع والصرافات الألية في الأردن، حيث يبلغ عدد فروعه 127 فرعاً، بالإضافة إلى 229 صراف آلي منشرة في مختلف محافظات المملكة.
بدأ بنك الإسكان عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أردني (أي ما يعادل 444 مليون دولار)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة إلى أن أصبح مجموع حقوق الملكية 1,045 مليون دينار (أي ما يعادل 1.5 مليار دولار) كما هو الوضع في نهاية عام 2018.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com

 
Developed By : VERTEX Technologies