آخر المستجدات
صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية"

غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً

الاردن 24 -  
معا-قال رئيس "كاحول لفان" بيني غانتس إن إسرائيل عاشت امس حزنا شديداً وذلك على خلفية قرار المستشار القانوني لحكومة الاحتلال افيحاي ميندلبليت تقديم لوائح اتهام بحق بنيامين نتنياهو.
وأضاف انه أيضا شعر بالحزن كونه يعرف نتنياهو منذ سنوات حيث عملا سوية. وفي صفحته على موقع فيسبوك دعا غانتس الجهات المسؤولة عن تطبيق القانون الى الاستمرار في عملها دون خوف او محاباة مؤكدا أهمية أن يكون جميع المواطنين أمام القانون سواسية.

 

 

وتطرق رئيس كاحول لفان الى مسألة تشكيل الحكومة المقبلة قائلا إنه على الرغم من قيامه بإعادة التفويض لتشكيل الحكومة المقبلة الى رئيس الدولة رؤوفين ريفلين فانه يواصل الجهود للحصول على اغلبية في الكنيست للحيلولة دون اجراء انتخابات ثالثة لا حاجة بها. مشددا على أنه اتخذ قرار بعدم إمكانية التوصل إلى وحدة مع نتنياهو في هذه الظروف.

 

 

وكتب غانتس " كنت محقا في تقديم التنازلات في المفاوضات التي أجريتها، لكن ليس للتنازل عن أسس القيم الذي قررت دخول الحلبة السياسية من أجلها".

 

 

وعلى خلفية قرار مندلبليت تقديم نتنياهو إلى العدالة توجه اليوم حزب كاحول لافان إلى المستشار القانوني لحكومة الاحتلال ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بطلب استقالة نتنياهو فورا من منصبه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies