آخر المستجدات
الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي خلافات حادة مع الوزير تدفع العمري لتقديم استقالته من النقل البري اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة

غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً

الاردن 24 -  
معا-قال رئيس "كاحول لفان" بيني غانتس إن إسرائيل عاشت امس حزنا شديداً وذلك على خلفية قرار المستشار القانوني لحكومة الاحتلال افيحاي ميندلبليت تقديم لوائح اتهام بحق بنيامين نتنياهو.
وأضاف انه أيضا شعر بالحزن كونه يعرف نتنياهو منذ سنوات حيث عملا سوية. وفي صفحته على موقع فيسبوك دعا غانتس الجهات المسؤولة عن تطبيق القانون الى الاستمرار في عملها دون خوف او محاباة مؤكدا أهمية أن يكون جميع المواطنين أمام القانون سواسية.

 

 

وتطرق رئيس كاحول لفان الى مسألة تشكيل الحكومة المقبلة قائلا إنه على الرغم من قيامه بإعادة التفويض لتشكيل الحكومة المقبلة الى رئيس الدولة رؤوفين ريفلين فانه يواصل الجهود للحصول على اغلبية في الكنيست للحيلولة دون اجراء انتخابات ثالثة لا حاجة بها. مشددا على أنه اتخذ قرار بعدم إمكانية التوصل إلى وحدة مع نتنياهو في هذه الظروف.

 

 

وكتب غانتس " كنت محقا في تقديم التنازلات في المفاوضات التي أجريتها، لكن ليس للتنازل عن أسس القيم الذي قررت دخول الحلبة السياسية من أجلها".

 

 

وعلى خلفية قرار مندلبليت تقديم نتنياهو إلى العدالة توجه اليوم حزب كاحول لافان إلى المستشار القانوني لحكومة الاحتلال ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بطلب استقالة نتنياهو فورا من منصبه.