آخر المستجدات
الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

“الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد

الاردن 24 -  

نفت وزارة الصحة في بيان لها وصل "الاردن 24” نسخة منه، الجمعة، صحة الفيديو المتداول عن مستشفى ومركز صحي الرويشد والذي يظهر مشاهد تبين أن درجة الحرارة هبطت للصفر المئوي في الرويشد، وأن بويلر التدفئة معطل منذ فترة على حد زعمه.

وقال الناطق الإعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة: "نشر أحد المغرضين على صفحة الفيس بوك فيديو مغرض من مستشفى ومركز صحي الرويشد تناول فيه معلومات مغلوطة لا تمت للواقع بصله من قريب أو بعيد ادعى فيه أن درجة الحرارة هبطت للصفر المئوي في الرويشد، علماً بأن هذا الوصف ابعد ما يكون عن الواقع وضرب من الخيال، وأن بويلر التدفئة معطل منذ فترة على حد زعمه، وهذا غير صحيح ويجافي حقيقة الوضع”.

وأضاف الجوارنة: "هنا أود أن أوضح بأن البويلر كان قد تعرض لعطل فني لفترة بسيطه وعلى الفور طلب مدير المستشفى من الوزارة إرسال فريق فني لإصلاح العطل وإجراء الصيانة اللازمة وقد حضر فريق الصيانة وباشر على الفور بفحص البويلر وتحديد الخلل وتم اصلاح المكيفات وطرحت الوزارة عطاءً لشراء بويلر جديد، كما وقام مدير المستشفى بتأمين قسم الإسعاف والطوارىء بدفايات كهربائية مباشرة”.

وبين الجوارنة أنه على معرفة بناشر الفيديو المسيىء الكيدي قائلا: "أنه وإجلاءً للحقيقة فإنني أؤكد بأن وزارة الصحة ممثلة بوزيرها الدكتور سعد جابر على اطلاع بحقيقة هذه الإساءة المغرضه والنوايا الخبيثة من وراء بث هذا الفيديو المسيء للنهج الإصلاحي الذي تنتهجه وزارة الصحة بخطى ثابتة ومدروسة وعلى معرفة تامة بالشخص الذي صور ونشر الفيديو الكيدي ومطلبه الذي لم يتم تلبيته لعدم مشروعيته، لذا اقتضى التنويه وتفنيد الخبر الكاذب ووضع الأمور في نصابها الصحيح.


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies