آخر المستجدات
الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية
عـاجـل :

اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور

الاردن 24 -  
شارك العشرات من المواطنين والناشطين في الوقفة الاحتجاجية الحاشدة التي أقيمت بحضور عدد من ذوي المعتقل عبدالرحمن شديفات في منشية بني حسن بمحافظة المفرق.

وجاءت الوقفة بدعوة من لجنة متابعة معتقلي الرأي والحريات /المفرق، حيث طالب المشاركون بالافراج عن جميع معتقلي الرأي، وعلى رأسهم الناشطين من حراكي أبناء قبيلة بني حسن والمفرق، ومنهم عبدالرحمن شديفات.

وندد المشاركون بالتعاطي الأمني مع مطالب الحراك الشعبي الداعي إلى الاصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين، مشددين على أن جميع شعارات مكافحة الفساد تتلاشى أمام توسّع الاعتقالات في صفوف الناشطين.

وشددوا على أن حراكهم سيتواصل لحين الافراج عن كافة المعتقلين.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..