آخر المستجدات
من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي خلافات حادة مع الوزير تدفع العمري لتقديم استقالته من النقل البري اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة

جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، أن الوزارة تبجث قضية الأطباء المؤهلين مع الجهات ذات العلاقة وستعلن عن حلول قريبة لهذه القضية.

وقال جابر لـ الاردن24 إن الوزارة ستقوم خلال المرحلة المقبلة باجراء مباحثات مع الجامعات الرسمية لاستحداث برنامج دبلوم خاص بالأطباء المؤهلين ومعترف به من قبل الوزارة، ليتمكن الطبيب من العمل في دول الخليج من خلاله.

ولفت إلى أن هذا الطرح هو أحد الحلول المقترحة التي يتم تدارسها مع المجلس الطبي والجهات الأخرى ذات العلاقة لحل قضية الأطباء المؤهلين، اضافة إلى حلول أخرى يجري بحثها.

وأشار جابر إلى صعوبة تعديل كافة التشريعات والقوانين لحل هذه القضية، ما فرض على الوزارة البحث عن البدائل لانهاء هذا الملف.