آخر المستجدات
الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز
عـاجـل :

موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال مصدر حكومي مسؤول إن الحكومة لم تبحث أي قرار باحالة الموظفين ممن بلغت خدمتهم 25 عاما، من الخاضعين لقانون التقاعد المدني على التقاعد.

وأضاف المصدر لـ الاردن24 إن هذا الملف لم يخضع للنقاش حكوميا، ولم يتم التطرق إليه خلال جلسات مجلس الوزراء السابقة.

ورجح عدم احالة هؤلاء الموظفين على التقاعد خلال العام الحالي نظرا لوجود ملفات أخرى تبحثها الحكومة تختص بالوضع الاقتصادي.

وكان موظفون خاضعون لقانون التقاعد المدني ممن تبلغ خدمتهم 25 عاما، ويتراوح عددهم بين (6500 - 7000) موظف تساءلوا عن مصيرهم بعد احالة الموظفين ممن بلغت خدمتهم أكثر من 25 عاما الى التقاعد خلال الصيف الماضي بعد اعلان مجلس الوزراء عن قرارات تشجيعية لهم.