آخر المستجدات
بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر

إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف

الاردن 24 -  
يطلق نشطاء اليوم الإثنين حملة #شهادتك_وعالمحافظة، وذلك لتصعيد أشكال الإحتجاجات التي ينظّمها المتعطّلون، وتنسيق الجهود على الأرض، ابتداء من يوم الأحد المقبل.

وتهدف الحملة وفقا للمنظّمين إلى مواجهة الحكومة وديوان الخدمة المدنيّة والمسؤولين الذين "يحتكرون الوظائف لهم ولأقاربهم"، ولفت أنظارهم إلى الظروف التي يعانيها المتعطّلون عن العمل، في كافّة أنحاء البلاد.

ودعا النشطاء كلّ من لا يملك عملا، رغم حصوله على شهادة جامعيّة، إلى لصق صورة عن شهادته على أسوار مبنى المحافظة التي يتبع لها، وذلك كلفتة احتجاجّة حضاريّة تحمل صنّاع القرار على الالتفات لظروف الشباب الرازح تحت وطأة البطالة، وفقا للمنظّمين.

كما دعا القائمون على الحملة الشباب غير الحاصلين على شهادة جامعيّة، ويعانون ظروف البطالة كغيرهم، إلى الانضمام لهذه الفعاليّة، عبر إلصاق صورة عن شهادات ميلادهم على أسوار مباني المحافظات.