آخر المستجدات
شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!
عـاجـل :

القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١١/١٤ ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة البلقاء بتعرض شابين في منطقة علان / الديرة لحادث دهس من قبل مركبة مجهولة لاذ سائقها بالفرار بعد ارتكاب الحادث حيث أُسعِف الشابان للمستشفى وما لبث احدهما ان فارق الحياة وشكل فريق تحقيق من البحث الجنائي في مديرية الشرطة لمتابعة التحقيق في الحادثة وتحديد هوية المتسبب وضبطه .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق من خلال ما قام به من جمع للمعلومات تمكن من تحديد المركبة التي ارتكبت الحادثة وجرى ضبط المركبة والقاء القبض على سائقها وجرى توديع القضية للمدعي العام والذي قرر توقيفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل .