آخر المستجدات
العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟!
عـاجـل :

الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال

الاردن 24 -  
محرر الشؤون الرياضية - خسارة جديدة مُني بها منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الاسترالي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، الخميس، ليتراجع في ترتيب المجموعة الثانية إلى المركز الثالث، ويفقد فرصته -عمليا- في المنافسة على التأهل إلى كأس العالم القادمة.

الخسارة المؤلمة، كانت متوقعة ومنتظرة في ظلّ الأداء المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب منذ تكليف البلجيكي فيتال بوركيلمانز بالادارة الفنية للمنتخب، فالرجل سجّل فشلا ذريعا في رسم شكل للفريق الأول والتعامل مع مختلف الخصوم، بالرغم من كلّ الكفاءات والعناصر المميزة التي تملكها الكرة الأردنية.

الحقيقة أن فيتال هو المسؤول الثاني عن هذا الخروج المبكّر من تصفيات كأس العالم؛ اتحاد الكرة هو المسؤول الأول، فلقد حذّرنا كما حذّر كثير من المراقبين والرياضيين من خطورة بقاء البلجيكي على رأس الادارة الفنية للمنتخب، لكن الاتحاد لم يلتفت إلى كلّ هذه التحذيرات والمطالبات الشعبية باقالة فيتال، بل وظلّ يُدافع عن الرجل!

اللافت، أن هذا المستوى الهابط من الأداء جاء بالرغم من كلّ التسهيلات التي جرى تقديمها للمنتخب والجهاز الفني، وتوقيف البطولات المحلّية فترة طويلة من أجل تفريغ اللاعبين المحليين، بالاضافة إلى المعسكرات والأموال التي تُصرف على المنتخب.

اليوم، نجدد مطالبتنا باستقالة الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم كلّها، برئيسها وأعضائها، فالأمر لم يعد يحتمل مزيدا من الانتظار، خاصة وأننا ندفع ثمن هذا الفشل من جيوبنا وعلى حساب صحّتنا..