آخر المستجدات
التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد

النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر النائب حازم المجالي، رئيس مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، المهندس نايف البخيت، من تفعيل رخصة الكازينو الممنوحة للمتنفذين في مدينة العقبة، مشيرا الى وجود ضغوط للعمل بها وأن لديه معلومات بهذا الخصوص. 


وأضاف المجالي لـ الاردن 24 إن هناك صدمة وذهول واستياء واسع  بين أهالي العقبة، بعد سماع التصريحات التي صدرت من قبل البخيت. وتابع: "لن نقبل بالمساس بهوية المدينة وتاريخها الإسلامي بالرغم من أنها مدينة سياحية. 

وقال: أعتقد أن التصريحات جاءت لجس نبض الشارع حول الكازينو، ونحن نرد بأننا ضده و لن نسمح بذلك، وعلى الجهات التي تحاول فرض الأمر الواقع عدم اللعب بالنار. 

وختم بقوله: "أذكر رئيس المفوضية بأنه في إحدى الزيارات التي قام بها الأمير حسن إلى المدينة وجد الخمارات والملاهي الليلية بالقرب من مسجد الامير عبدالله، وأمر بإزالتها، وتم التخلص منها ونقلها إلى أماكن أخرى، وقد أدى ذلك إلى ارتياح بين الأهالي"، مشيرا إلى أن العقبة فيها 67 مسجدا ومصلى، وهذا تأكيد على هويتها العربية والاسلامية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies