آخر المستجدات
الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية الانتخابية مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية"

الحكومة تبدأ حوارا مع المعتصمين أمام الديوان الملكي.. والمشاركون يؤكدون على "الأمان الوظيفي"

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل المتعطلون عن العمل اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الحادي والعشرين على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم.

وقال رئيس لجنة المتعطلين محمد الحمايدة إن الحكومة بدأت بالتفاوض معهم واجرت اتصالات مع اللجنة تمهيدا لتوفير فرص عمل لهم.

وأضاف الحمايدة لـ الاردن24 إن وزير العمل نضال البطاينة التقى باللجنة وعرض عليهم التشغيل في القطاع الخاص والمولات التجارية في عمان والمحافظات، إلا أن اللجنة رفضت ذلك لعدم وجود أمان وظيفي أو فروع بالمحافظات.

وكشف عن ان اللجنة تقدمت بمقترحات توظيف الشباب في بعض الهيئات والشركات التابعة للحكومة بانتظار الرد من الحكومة.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies