آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تداول مواطنون من محافظة اربد فاتورة تظهر قيام شركة الكهرباء بفرض رسوم جديدة على الفواتير بواقع دينارين دون معرفة الأسباب.

وقال مواطنون إن هذا البند جديد على الفواتير تحت مسمى ذمم مقسطة بقيمة دينارين على العدادات القديمة لتصبح 50 دينارا بدلا من رسوم التأمين القديمة التي تقاضتها الشركة.

واضافوا انهم قاموا بدفع رسوم التأمين القديمة ووزيرة الطاقة نفت ان الوزارة قامت بتوحيد رسوم التأمين على المشتركين ولا نعلم لماذا تقوم الشركة بتقاضي هذه الذمم.

من جانبه قال مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس محمد ذينات ان بند ذمم مقسطة يندرج تحته عدة امور ومنها استخدام غير المشروع والعبث ويتم تقاضي ثمن الكوابل التي يتم تركيبها.

واضاف ذينات ل الاردن24 ان الشركة اصبحت تتقاضى رسوم تأمين للاشتراكات الجديدة 50 دينارا وتقوم برفعها على المشتركين القدامى في حال لم يقم بتسديد فاتورتين أو في حال عدم الالتزام بالتسديد للشركة.

وقال ان بعض المشتركين لديهم استهلاكات عالية ومبلغ الـ 50 دينارا تأمينات لا تكفي لتسديد نصف قيمة فاتورة، حيث أن الشركة تتحمل الملايين .

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies