آخر المستجدات
الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي خلافات حادة مع الوزير تدفع العمري لتقديم استقالته من النقل البري اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة

بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تداول مواطنون من محافظة اربد فاتورة تظهر قيام شركة الكهرباء بفرض رسوم جديدة على الفواتير بواقع دينارين دون معرفة الأسباب.

وقال مواطنون إن هذا البند جديد على الفواتير تحت مسمى ذمم مقسطة بقيمة دينارين على العدادات القديمة لتصبح 50 دينارا بدلا من رسوم التأمين القديمة التي تقاضتها الشركة.

واضافوا انهم قاموا بدفع رسوم التأمين القديمة ووزيرة الطاقة نفت ان الوزارة قامت بتوحيد رسوم التأمين على المشتركين ولا نعلم لماذا تقوم الشركة بتقاضي هذه الذمم.

من جانبه قال مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس محمد ذينات ان بند ذمم مقسطة يندرج تحته عدة امور ومنها استخدام غير المشروع والعبث ويتم تقاضي ثمن الكوابل التي يتم تركيبها.

واضاف ذينات ل الاردن24 ان الشركة اصبحت تتقاضى رسوم تأمين للاشتراكات الجديدة 50 دينارا وتقوم برفعها على المشتركين القدامى في حال لم يقم بتسديد فاتورتين أو في حال عدم الالتزام بالتسديد للشركة.

وقال ان بعض المشتركين لديهم استهلاكات عالية ومبلغ الـ 50 دينارا تأمينات لا تكفي لتسديد نصف قيمة فاتورة، حيث أن الشركة تتحمل الملايين .