آخر المستجدات
الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي خلافات حادة مع الوزير تدفع العمري لتقديم استقالته من النقل البري اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة

حراكا المفرق وبني حسن يشكّلان لجنة لمتابعة قضايا المعتقلين.. ووقفة احتجاجية الجمعة - صور

الاردن 24 -  
قررت فعاليات وحراكات شعبية في محافظة المفرق تشكيل لجنة لمتابعة قضايا معتقلي حرية الرأي والتعبير، بالإضافة إلى المطالبة بمكافحة الفساد والفاسدين، والحد من هذه الآفة.

وقال متحدثون خلال اجتماع لحراك أبناء قبيلة بني حسن، مساء الثلاثاء، إن اللجنة ستقوم بمتابعة قضايا وتتطورات معتقلي الرأي، وتتولى مهمة التباحث مع الجهات الذات العلاقة، للتوصل الى الإفراج عنهم.

وأعلن المشاركون عن تنظيم وقفة احتجاجية بعد صلاة ظهر الجمعة المقبلة، أمام مسجد المفرق الكبير، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين، ودفاعا عن حق حرية الرأي والتعبير.

وضمّت اللجنة التالية أسماؤهم: فارس شديفات، بسام المشاقبة، موفق الخزاعلة، طه الحوامدة، حسن عويسات.

وكلفت هذه اللجنة بدراسة الاقتراحات المقدمة والتواصل مع كافة قطاعات وفئات المجتمع من نقابات وأحزاب ونواب واعيان ووجهاء ومنظمات حقوق الانسان.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..