آخر المستجدات
الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها: منازل تصدعت من التفجيرات مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" قبيل اعلان صفقة القرن.. الاحتلال ينشر كتائب عسكرية في غور الأردن والضفة خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام د. البراري يكتب: صفقة القرن.. تصفية فلسطين والأردن معا الكلالدة لـ الاردن24: نحتاج 105 أيام لاجراء الانتخابات النيابية منذ الدعوة إليها الناصر لـ الاردن24: الاعلان عن شواغر أمناء عامين قريبا.. ومقابلات لتعيين أميني التربية انتقادات لعملية اختيار رئيس الهاشمية.. وتوق لـ الاردن24: حسم الملف نهاية الأسبوع ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور
عـاجـل :

24 شهيدا- العدوان متواصل على القطاع

الاردن 24 -  

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي، لليوم الثاني على قطاع غزة، إلى24 شهيدا من بينهم 3 أطفال وسيدة و72 إصابة بجروح مختلفة من بينهم 30 طفلا و13 سيدة.

وسقط آخر الشهداء في غارة اسرائيلية على شمال مدينة غزة، أصيب خلالها مواطن آخر، حسب ما أفادت وزارة الصحة في غزة.

ونفذت طائرات الاحتلال الاسرائيلي 50 غارة جوية و21 اعتداء بقصف مدفعي على قطاع غزة منذ بدء العدوان بقصف منزل الشهيد بهاء أبوالعطا في حدود الساعة الرابعة فجر أمس، ما أدى لاستشهاده وزوجته وإصابة أطفاله، وتواصلت الغارات حتى اللحظة.

وقال المكتب الاعلامي الحكومي بغزة أنه :" تم رصد أكثر من 50 غارة جوية و21 اعتداء قصف بالمدفعية واستهدفت الغارات منازل وأراضي زراعية ومزارع خضروات ودواجن للمواطنين واستراحات بحرية ومواقع تابعة للمقاومة في مختلف مناطق قطاع غزة.

 

وأشار المكتب الى أن مجمل الوحدات السكنية التي لحق بها أضرار جراء العدوان بلغت 48 منزلا، مابين تدمير كلي وجزئي.

 

وقصفت الطائرات 8 تجمعات للمواطنين في بيت لاهيا وشرق غزة وبيت حانون وشرق خانيونس ورفح و٧دراجات نارية تقل مواطنين في مواقع مختلفة.

 

وأكدت الصحة ان هناك 23 شهيدا بينهم طفل وامرأة ارتقوا خلال العدوان وإصابة أكثر من 69 جريحا، 10 منهم اليوم والباقي امس.

 

الشهداء هم:

 

 

1.اسماء محمد حسن ابو العطا 39عاما

 

2.بهاء سليم حسن ابو العطا 42 عاما

 

3.محمد عطيه مصلح حمودة 20 عاما

 

4.ابراهيم أحمد عبد اللطيف الضابوس 26 عاما

 

5.زكي عدنان محمد غنامه 25 عاما

 

6.عبدالله عوض ساكب البلبيسي 26 عاما

 

7.عبد السلام رمضان أحمد احمد 28عاما

 

8.راني فايز رجب ابو نصر 35 عاما

 

9.جهاد أيمن أحمد ابو خاطر 22 عاما

 

10.وائل عبد العزيز عبدالله عبد النبي 43 عاما

 

11.خالد معوض سالم فراج 38 عاما

 

12.ابراهيم أيمن فتحي عبد العال 17 عاما

 

13.اسماعيل أيمن فتحي عبد العال 16 عاما

 

14.رأفت محمد سلمان عياد 54 عاما

 

15.سهيل خضر خليل قنيطه 23 عاما

 

16.علاء جبر عبد شتيوي 30 عاما

 

17.محمود دهام محمود حتحت 19 عاما

 

18.اسلام رأفت محمد عياد 24 عاما

 

19.أحمد أيمن فتحي عبد العال 23 عاما

 

20.أمير رأفت محمد عياد 17 عاما

 

21.مؤمن محمد سلمان قدوم 26 عاما

 

22.محمد عبد الله سليمان شراب 28 عاما

 

23.هيثم حافظ محمد البكري 22 عاما

 

24.يوسف رزق خليل ابو كميل 35 عاما