آخر المستجدات
الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم صور - الأردنيون يعودون لأداء الصلوات في المساجد.. والأمن: كانوا قدوة في الالتزام د. توقه يكتب: جورج فلويد.. شعار العصيان المدني الأمريكي مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو

انطلاق دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة 2019-2020 الذي ينظمه الاتحاد الأردني لكرة السلة

الاردن 24 -  
 أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – عن رعايته للدوري الممتاز لكرة السلة للموسم 2019- 2020 الذي انطلق بداية تشرين الثاني الجاري وتستمر فعالياته حتى نهاية كانون الثاني من العام المقبل تحت اسم "دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة"، والذي يضم مجموعة من الأندية المحترفة للتنافس على لقب البطولة التي ستقام في مدينة الحسين للشباب/ صالة الأمير حمزة، وصالة الحسن في إربد.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا الحدث الرياضي المميز، انطلاقاً من دوره كمؤسسة وطنية داعمة للقطاعين الشبابي والرياضي، وتعزيزاً لإيمانه بالشباب الأردني الذي يشكل الركيزة الأساسية في نسيجنا الوطني، إذ يؤمن البنك بضرورة تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم وإدماجهم في مختلف الأنشطة والفعاليات المجتمعية والرياضية إيماناً من البنك بقدرة هذه الفئة على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.
وانطلاقاً من إدراك بنك الاسكان لدوره وواجبه الوطني تجاه المجتمع بمختلف فئاته، جاء دعم البنك للدوري الممتاز لكرة السلة الذي يُعدّ جزءً من مسؤوليتنا المجتمعية، وبما يؤكد حرص البنك على التعاون مع الاتحاد الأردني لكرة السلة وإعطاء المنتخبات والأندية الوطنية الدافع لمواصلة تطورها.
وأكد الاتحاد الأردني لكرة السلة على أهمية هذه الرعاية التي يأمل أن تستمر عاماً بعد عام ، مقدّرآ لبنك الإسكان ثقته بالإجراءات التي قامت بها اللجنة المؤقتة للإتحاد منذ تشكيلها والتي أعادت الروح لكرة السلة محليا وألق الانتصارات آسيويآ ودوليآ ، آملين أن تتطور هذه الرعاية إلى شراكة استراتيجية على مدى سنوات بما يرتقي بمستوى رياضة كرة السلة في المملكة .
الجدير بالذكر أن رعاية بنك الإسكان لدوري كرة السلة للموسم الحالي جاء بالتزامن مع الإنجازات اللافتة التي حققها المنتخب الوطني لكرة السلة في منافسات كأس العالم لكرة السلة للعام 2019 في الصين، وتقديراً للجهود التي يبذلها الاتحاد في إعادة إحياء ودعم كرة السلة الأردنية وتوسيع قاعدة انتشارها لتشمل مختلف الفئات العمرية الشبابية وتوجيه طاقاتهم نحو الرياضة والصحة.
-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان
يُعد بنك الإسكان الذي تأسس في العام 1973 أحد أكبر البنوك الأردنية، ويمتاز بأنه البنك الأول بمعيار عدد الفروع والصرافات الآلية في الأردن، حيث يبلغ عدد فروعه 127 فرعاً، بالإضافة إلى 229 صراف آلي منشرة في مختلف محافظات المملكة.
بدأ بنك الإسكان عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أردني (أي ما يعادل 444 مليون دولار)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة إلى أن أصبح مجموع حقوق الملكية 1,045 مليون دينار (أي ما يعادل 1.5 مليار دولار) كما هو الوضع في نهاية عام 2018.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com


 
Developed By : VERTEX Technologies