آخر المستجدات
أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور
عـاجـل :

الجيش العراقي: "إطلاق 17 صاروخا" قرب قاعدة عسكرية بنينوى "عرضي"

الاردن 24 -  
أعلن الجيش العراقي، السبت، تدمير ثلاث عجلات أطلقت 17 صاروخا على قاعدة "القيارة" العسكرية جنوبي الموصل، مؤكدا أن الحادث "عرضي".

وقال قائد "عمليات نينوى" (إحدى تشكيلات الجيش) اللواء نومان الزوبعي، في تصريح صحفي، إن "حادث إطلاق الصواريخ على قاعدة القيارة العسكرية يوم أمس (الجمعة) عرضي".

والجمعة، أعلنت وزارة الدفاع سقوط 17 صاروخا على مقربة من قاعدة عسكرية يتمركز فيها جنود أمريكيون، شمالي العراق، دون تسجيل خسائر.

وأضاف الزوبعي أن "القوات الأمنية ردت على العناصر الإرهابية التي قامت بإطلاق الصواريخ، ودمرت ثلاث عجلات وصاروخا كان معدا للإطلاق، فضلا عن قتل ثلاثة مسلحين من عناصر داعش".

وأوضح أن "القوات الأمنية ما زالت تلاحق مجموعة أخرى من الخلايا الإرهابية، للقضاء على فلول التنظيم بشكل نهائي في المحافظة".

وأشار أن "تنظيم داعش يحاول إيجاد ثغرة ليرفع معنويات مقاتليه، لكنه واقعيا قد انتهى، وبات لا يشكل خطرا على أمن المحافظة".

و"القيارة" قاعدة جوية يتمركز فيها جنود أمريكيون ضمن التحالف الدولي المناهض لتنظيم "داعش"، وتستخدم الطائرات الحربية الأمريكية القاعدة في الحرب ضد التنظيم.

ولا يزال آلاف الجنود الأمريكيين ينتشرون في العراق ضمن جهود التحالف الدولي لمحاربة "داعش" في العراق وسوريا.

وأعلن العراق عام 2017، النصر على "داعش" باستعادة كامل أراضية من قبضة التنظيم، لكنه لا يزال يحتفظ بخلايا نائمة في أرجاء البلاد، ويشن هجمات بين فترات متباينة على طريقة حرب العصابات.
اناضول