آخر المستجدات
ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الإجراءات المتبعة للراغبين بالقدوم الى المملكة لغايات السياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا

نقابة المعلمين تطالب بتعديل قانونها: نواجه عدة صعوبات

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ قال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين نورالدين نديم إن النقابة ستطلب من الحكومة إجراء تعديلات على قانون النقابة خلال المرحلة المقبلة، نظرا لوجود قصور تشريعي بالقانون الحالي.
 
وأضاف نديم ل الاردن 24 إن مجلس النقابة أصبح يواجه صعوبات فيما يتعلّق بشغور موقع النقيب في حال الوفاة، حيث لا يوجد في القانون الحالي ما يوضّح الآليّة المفترض اتّباعها، إضافة إلى معالجة حالة استقالة العضو الذي يستقيل من الفرع في حالة التزكية.

وأكد أن هدف النقابة هو معالجة الثغرات الموجودة في القانون الحالي، ومنها ما يتعلّق بوفاة النقيب وطريقة الإنتخاب، إلى جانب بعض المواد الأخرى التي تدرسها اللجنة القانونية والمستشار القانوني في النقابة.

ولفت إلى أن نائب النقيب ناصر نواصرة سيبقى مستمرا في عمله لحين انتهاء دورة المجلس الحالي، لعدم وجود معالجة قانونية لهذا البند.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies