آخر المستجدات
الموافقة على دفن وتخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق حالة عـدم استقــرار جوي الـيـــوم العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب

شرطة جرش توزع الورود على زوار المدينة الأثرية (صور)

الاردن 24 -  
وزعت مرتبات مديرية شرطة جرش مساء اليوم الازهار على السياح وزوار المدينة الاثرية، بمشاركة مع طلاب الجامعة الأردنية ( قائمة النشامى ) وبالتنسيق مع قسم سياحية جرش ومرتبات مديرية الشرطة.

جاء ذلك بتوجيهات من مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافلة ومشاركة نائبه العقيد عمر المعايطة وسعياً من مديرية الأمن العام في تحقيق الشراكة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع ومؤسسات الدولة.

وشارك مكتب الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة جرش في المبادرة الشبابية التي أقيمت في الموقع الأثري لمدخل مدينة جرش الأثرية، وحضور مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة.

واكد مدير شرطة جرش على انه تم تقديم الورود للسياح الأجانب وتم توزيع البطاقات الترحيبية بهم كضيوف للأردن على مدخل بوابة جرش الأثرية وذلك رداً على الحادثة المؤسفة التي حصلت في الموقع الأثري .

واضاف النوافله ان مدينة جرش تستقبل الزوار على مدار العام، بكل سهولة ويسر، وتقدم مديرية الشرطه كافة التسهيلات والارشاد للسياح، حتى تكون زيارتهم ممتعة وخالية من أية منغصات.

واشار النوافلة انه الحادثة المؤسفة التي اصابت ثمانية أشخاص في الأيام الماضية، لم تزد الاردنيين الا إصراراً على الوحدة والتكاتف لنفذ العنف بكافة أشكاله، مضيفاً إلى ان النسيج الوطني الاردني يمتاز بالايخاء والمساواة، وهذا ما يميز الأردنيين في كل المحافل الدولية.

وعبّر السياح الأجانب والعرب عن شكرهم وتقديرهم للمجموعة الشبابية، التي رافقت رجال الأمن العام والشرطة السياحية في الموقع بتوزيع الورود، وإلتقاط الصور الجماعية مع السياح حيث أبدوا إعجابهم بهذه المبادرة الشبابية التي تساهم في تعزيز قيم الحب و الإحترام لضيوف الأردن .