آخر المستجدات
“المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة
عـاجـل :

استقبال شعبي لـ هبة وعبدالرحمن.. ومطالبات بعدم الافراج عن المتسلل الصهيوني إلا بعد استعادة الأسرى - صور

الاردن 24 -  
أقامت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية، الجمعة، حفل استقبال شعبي للأسيرين المحررين من السجون الصهيونية، هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

وحضر الحفل الذي أداره الأسير المحرر مازن ملصة وأقيم في مجمع النقابات المهنية رئيس مجلس النقباء وعدد من النواب والفعاليات النقابية وذوي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال.

وطالب رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة الدكتور زيد روحي الكيلاني، الحكومة بمتابعة أوضاع بقية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال والسعي لالغاء اتفاقية وادي عربة، وعدم تسليم المتسلل الصهيوني الذي دخل المملكة بطريقة غير شرعية إلا بعد استعادة كافة الأردنيين من سجون الاحتلال.

وأعرب الكيلاني عن اعتزازه بالموقف الرسمي الأردني تجاه قضية أراضي الباقورة والغمر ومنع الصهاينة من دخولها ابتداء من يوم الأحد القادم، لافتا إلى عزم النقابات المهنية تسيير زيارة إلى الغمر والباقورة خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع النقابية.

وجدد التأكيد على موقف النقابات المهنية برفض فكرة الوطن البديل.

ومن جانبه، دعا النائب خليل عطية إلى اعطاء قضية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأولوية من أجل ضمان عودتهم إلى الأردن في أقرب وقت.
 

ولفت عطية إلى أن الشعوب العربية ترفض التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، في الوقت الذي يعتقد فيه بعض الرسميين العرب أن التطبيع يحل مشاكلهم مع أمريكا، مشددا على أن الأمة العربية سترفض التطبيع ولن تنجح جهود البعض بفرض التطبيع على الشعوب.

ولفتت النائب الدكتورة ديمة طهبوب إلى أوضاع الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، وحجم التضييق الذي يتعرض له ذووهم خاصة فيما يتعلق بتأمين زيارة لهم في المعتقل.

ودعت طهبوب كلّ الذين تحركوا من أجل الافراج عن عبدالرحمن وهبة لأن يصبحوا أنصارا لهذه القضية العظيمة، وأن تستمر حملة "رجعوا ولادنا" طالما لدينا اسرى في سجون الاحتلال وغيرها من السجون، فالشعب الأردني لا يضحي باولاده على مذبح التخاذل ولا يترك حقه.
 

وأثنت طهبوب على مطلب عدم اعادة الأردن المتسلل الصهيوني بعبدالرحمن وهبة الذين أسرا ظلما وعدوانا، بل تطلب مبادلته بأسرانا الاخرين كلّهم.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..