آخر المستجدات
متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" تبرم اتفاقية تعاون مع "إيوان للاستشارات التعليمية"

الاردن 24 -  
 
عمان- وقعت جامعة الشرق الاوسط اتفاقية تعاون مشترك مع شركة إيوان للاستشارات التعليمية لتنفيذ مجموعة من البرامج والدورات في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الجنسيات المختلفة.
ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة، نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الاعمال، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، بينما مثل شركة إيوان مديرها العام السيد خالد بني عمر.
وأبدى الدكتور الوادي تعاون الجامعة التام مع جهود الشركة وتسخير جلّ إمكاناتها أمام النشاطات المتعلقة بنشر اللغة العربية وتعليمها لغير الناطقين بها، كما قدم ملخصا عن رؤية الجامعة ورسالتها وإستراتيجيتها الرامية لدعم النشاطات اللامنهجية كونها جزء لا يتجزأ من خدمة الطلبة والمجتمع المحلي .
وأشاد بني عمر بالسمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة الشرق الاوسط ، موكدا في الوقت ذاته اعتزازه بهذه الاتفاقية والتي تعد جزءا من أهداف الشركة الساعية لنشر اللغة العربية في العالم كله .