آخر المستجدات
الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" توقع اتفاقيتي تعاون مع جامعتي Silk Way و Silk Road

الاردن 24 -  
 
عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرتي تفاهم مشتركة مع جامعة Silk Way الكازاخستانية وجامعة Silk Road الأوزبكستانية، بهدف فتح آفاق تعاون متبادل في مجالات البحوث التربویة ، الأنشطة المنھجیة العلمیة ، والتدریسیة في مجال التعلیم والعلوم.
من جانبه، أشاد رئیس جامعة Silk Way ، الأستاذ الدكتورMadiyar Yunussov ، بسمعة جامعة الشرق الأوسط، ما ینمي الرغبة لتعزیز علاقات وسبل التعاون بین الجانبین، والاتفاقيات العديدة التي أبرمتها جامعة الشرق الأوسط مع جامعات إقليمية وعالمية للاستفادة من الخبرات، والبرامج المشتركة دولیا، وتبادل الأبحاث والمشاریع العلمیة .
وتتضمن بنود الاتفاقیة ، التي وقعها عن جامعة الشرق الأوسط الدكتور بلال الرواشدة، مدير مركز حقوق الانسان، تنظيم تدريب لأعضاء ھیئة التدریس وتبادل الأكادیمیین الداخلیین وطلبة البكالوريوس والماجستیر والدكتوراه، جذب علماء لتقديم المحاضرات، وتنظيم ندوات علمية لطلبة الماجستير، بالإضافة إلى تطوير البرامج التعليمية المشتركة إلى جانب شهادة الدبلوم .