آخر المستجدات
مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا إلى 2345 الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور

"الشرق الأوسط" تحتفل باستقبال طلبتها الجدد للعام الجامعي 2019/2020

الاردن 24 -  
- أقامت جامعة الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء، حفلا بمناسبة استقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 2019/2020.
ورحب نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية، الأستاذ الدكتور محمود الوادي، في كلمة افتتاح الحفل، الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مركز استقطاب الطلبة، وحضره عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية، بالطلبة الجدد، مؤكدا على رسالة جامعة الشرق الأوسط القائمة على معاني صناعة قادة المستقبل، وتهيئة الطلبة لتحمل المسؤوليات في مسيرة التنمية وبناء الوطن.
من جانبه، دعا نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور علاء الحلحولي في كلمة له، الطلبة الجدد للاستثمار في النشاطات التي توفرها جامعة الشرق الأوسط، خاصة ما يتعلق بالنشاطات والمشاريع التي يطلقها مركز الابتكار وريادة الأعمال، وذلك بهدف صقل شخصية الطالب والتعرف على قدراته ومواهبه وتوظيفها.
بدوره، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي، أن هذه الفعاليات تمثل فرصة حقيقية لإطلاع الطلبة الجدد على الخدمات المقدمة من الجامعة، مشددا على أنها تمثل جزءا من النشاطات اللامنهجية التي تحرص العمادة على تنظيمها، لما لها من اهمية كبيرة في مسيرة الطلبة، لا سيما وانها تعمل على اكسابهم المهارات المطلوبة التي تؤهلهم لسوق العمل، وتساهم من جانب آخر في خدمة أبناء المجتمع المحلي.
وتخلل الحفل، فقرات فنية قدمها الفنان الأردني حسين السلمان، إضافة لمسابقات ثقافية ورياضية متنوعة، وعروض مسرحية وفنية، أداها طلبة الجامعة، نالت إعجاب الطلبة والحضور.