آخر المستجدات
المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين"
عـاجـل :

اتفاقية تعاون بين معهد العناية بصحة الأسرة والمنظمة الألمانية للتنمية والسلام

الاردن 24 -  
 
وقع معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، اتفاقية تعاون، اليوم الخميس، لنشر المعرفة وتنفيذ مشاريع متخصصة في قضايا التعليم والأسرة.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن المعهد، مديره الدكتور ابراهيم عقل، وعن المنظمة الألمانية، الدكتور فخري الناصر، إلى التركيز على النوع الاجتماعي، والتنمية والتدريب والقضايا الإنسانية.
وتسعى الاتفاقية إلى المساهمة في تحديد احتياجات الفئات الأكثر ضعفا في المجتمعات المضيفة واللاجئين، من أجل استهدافها بمشاريع التعليم والتنمية والتدريب.
وينطلق معهد العناية بصحة الأسرة من رؤية خاصة كمركز إقليمي يتميز بتقديم الخدمات الشاملة والمتكاملة لأفراد الأسرة كافة، في الجوانب الصحية، والنفسية، والاجتماعية، والقانونية.
ويقدم المعهد خدمات الإرشاد المتخصص، والتأهيل، والتدريب النموذجي الفعّال، إضافة إلى خدمات الكشف المبكر عن الإعاقات عند الأطفال، وأحدث البرامج التدريبية الموجهة لطلبة الجامعات، والكليات، والعاملين في المجال الصحي والإرشادي والقانوني.
والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، تطوعية وغير ربحية، تعنى بنشر المحبة والسلام بين الشعوب، ودعم التنمية في الحفاظ على البيئة الطبيعية وحقوق الإنسان، مع رصد الموارد البشرية ذات الخبرة والكفاءة العالية للحصول على أفضل النتائج على الصعيد العالمي، وتعمل في مجالات التنمية البشرية، والبيئية، والصحية، والمساعدات الإنسانية، والمساواة، والنوع الاجتماعي.