آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

اتفاقية تعاون بين معهد العناية بصحة الأسرة والمنظمة الألمانية للتنمية والسلام

الاردن 24 -  
 
وقع معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، اتفاقية تعاون، اليوم الخميس، لنشر المعرفة وتنفيذ مشاريع متخصصة في قضايا التعليم والأسرة.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن المعهد، مديره الدكتور ابراهيم عقل، وعن المنظمة الألمانية، الدكتور فخري الناصر، إلى التركيز على النوع الاجتماعي، والتنمية والتدريب والقضايا الإنسانية.
وتسعى الاتفاقية إلى المساهمة في تحديد احتياجات الفئات الأكثر ضعفا في المجتمعات المضيفة واللاجئين، من أجل استهدافها بمشاريع التعليم والتنمية والتدريب.
وينطلق معهد العناية بصحة الأسرة من رؤية خاصة كمركز إقليمي يتميز بتقديم الخدمات الشاملة والمتكاملة لأفراد الأسرة كافة، في الجوانب الصحية، والنفسية، والاجتماعية، والقانونية.
ويقدم المعهد خدمات الإرشاد المتخصص، والتأهيل، والتدريب النموذجي الفعّال، إضافة إلى خدمات الكشف المبكر عن الإعاقات عند الأطفال، وأحدث البرامج التدريبية الموجهة لطلبة الجامعات، والكليات، والعاملين في المجال الصحي والإرشادي والقانوني.
والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، تطوعية وغير ربحية، تعنى بنشر المحبة والسلام بين الشعوب، ودعم التنمية في الحفاظ على البيئة الطبيعية وحقوق الإنسان، مع رصد الموارد البشرية ذات الخبرة والكفاءة العالية للحصول على أفضل النتائج على الصعيد العالمي، وتعمل في مجالات التنمية البشرية، والبيئية، والصحية، والمساعدات الإنسانية، والمساواة، والنوع الاجتماعي.
 
Developed By : VERTEX Technologies