آخر المستجدات
العضايلة: الحكومة ستبدأ اليوم اجراءات دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد طقس بارد نسبيا لثلاثة ايام وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور مهندسو القطاع العام يلتقون الزعبي الاثنين.. وتلويح باجراءات تصعيدية لتحقيق مطالبهم متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور
عـاجـل :

بعد حادثة جرش.. زريقات يوجه اسئلة هامة إلى مدير الأمن العام

الاردن 24 -  
وجّه عضو مجلس محافظة جرش، الدكتور يوسف الزريقات، رسالة إلى مدير الأمن العام بشأن حادث الطعن الذي شهدته المدينة الأثرية، الأربعاء، وأسفر عن اصابة (8) أشخاص منهم (3) سياح أجانب.

وأعرب الزريقات عن شكره وتقديره للبطولة التي أبداها أفراد الشرطة السياحية وأربعة من الأدلاء السياحيين وأحد موظفي السياحة، والذين حالوا دون وقوع مذبحة بحقّ السياح العزّل بمواجهتهم المجرم بأيديهم ودون أي سلاح.

وأشار إلى أن الحادثة أثارت تساؤلات حول سبب عدم امتلاك أفراد الشرطة السياحية في المواقع الأثرية سلاحا ناريا، بالاضافة إلى عدم حمله أي سلاح أو أداة بديلة بأيديهم أثناء أدائهم واجبهم في المواقع الأثرية مثل الرصاص المطاطي أو الصاعق الكهربائي أو قاذف الرذاذ أو حتى عصا خشبية.

كما تساءل الزريقات عن الكارثة التي كان يمكن أن تحلّ على الأردن لو أن المجرم كان يحمل سلاحا ناريا عاديا أو اوتوماتيكيا، خاصة وأنه تمكن من الركض بحرّية مسافة (400) متر من بوابة هدريان الى البوابة الجنوبية وهو يقوم بطعن السياح والشرطة والدليل؟