آخر المستجدات
اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان
عـاجـل :

الخشمان يهيب بالمواطنين عدم تداول فيديو حادثة جرش

الاردن 24 -  
ناشد الكابتن محمد الخشمان، رئيس مجلس إدارة الأردنيّة للطيران، المواطنين الأردنيّين عدم تداول أي فيديو مسيء للإقتصاد الوطني، خاصّة فيما يتعلّق بحادثة جرش المؤسفة.

وقال الخشمان إن الحوادث تحصل في كل دول العالم، ولكن لا يجوز التشهير بطريقة مسيئه للوطن واقتصاده.

 ونوّه بضرورة "المحافظة على الوطن، وما تبقى من إمكانياتنا، والابتعاد عن الإعلام الأعلام المسيء"، مشدّدا على أن "الوحدة الوطنية وحب الوطن يجب ترجمتهما إلى افعال وليس اقوال فقط".

وقال: "لنستخدم عقلنا قبل نقل أية معلومه تسيء إلى مجتمعنا عالميا، و لندع أصحاب الإختصاص في الدولة يتخذون إجراءاتهم دون ضغط من الرأي العام".

وأضاف: "لندع الإعلام لأصحاب الإختصاص ونبتعد عن التشهير بمقدّراتنا الوطنيّة وإمكانياتنا.. لنعمل يدا بيد كي نحافظ على أبنائنا وأخلاقهم وأدمغتهم من الدخول في دوامة التفكير بالعنف، وغيره من أدوات فساد الأخلاق وهدم البنيان".

وتابع: " لنحمد الله على وجود وطن متماسك لغاية الآن يأوينا جميعا .. اللهم اني قد بلغت".