آخر المستجدات
الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس!

بنك الإسكان يمنح قروض سكنية بسعر فائدة يبدأ من 6,99 % ومزايا تنافسية عديدة

الاردن 24 -  
انطلاقا من استراتيجية البنك الهادفة إلى دعم الحركة الاقتصادية وتفعيلها في مختلف القطاعات بما فيها القطاع العقاري، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – سعر الفائدة الجديد والمنافس للقروض السكنية والذي يبدأ من 6,99% وبشروط سهلة وميسرة .
سعر الفائدة الجديد، مع استراتيجية بنك الإسكان القائمة على توفير منتجات مصرفية وحلول تمويلية مميزة ومرنة تلائم احتياجات عملائه الحاليين والمحتملين وتلبي تطلعاتهم.
وشملت إعادة التسعير مجموعة من المزايا أبرزها؛ نسبة تمويل تصل لغاية 100% من القيمة التقديرية للعقار وبدون كفيل، وفترة سداد تصل لغاية 25 سنة بما فيها فترة السماح التي تصل إلى 6 شهور في حال كان التمويل لغاية الشراء.
كما تتضمن هذه المزايا التي تخضع لشروط وأحكام البنك، إمكانية منح القروض للمغتربين وأصحاب الأعمال الحرة، مع الحصول على بطاقة ائتمانية برسوم إصدار مجانية للسنة الأولى فقط، وإمكانية شراء القروض من البنوك الأخرى.
ويمكن لعملاء بنك الإسكان الحصول على موافقة مبدئية بأقل من ساعة على طلباتهم المقدمة لنيل القروض السكنية من خلال زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها (127) فرعا والمنتشرة في جميع محافظات المملكة، أو من خلال فريق المبيعات الخاص لخدمة العملاء.
 

 
Developed By : VERTEX Technologies