آخر المستجدات
مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان
عـاجـل :

العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، أن العاملين في البلديات متمسكون بالذهاب نحو التصعيد والاعتصام يوم الأربعاء الموافق 30 تشرين أول أمام مبنى وزارة الادارة المحلي، إلا في حال اقرار علاوة العمل البلدي.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن الوزارة تحاول الالتفاف على الاتفاق مع الموظفين وممثلي الاتحاد بفرض علاوة الربع أسوة بما هو معمول به في أمانة عمان "وهو ما لم نقبله منذ البداية، نظرا لتدني رواتب موظفي البلديات مقارنة بموظفي أمانة عمان".

وشدد على أن الحلّ يكمن في الاستجابة للمطالب التي تم الاتفاق عليها ولن نقبل باي محاولات بفرض الربع وزيادة عدد ساعات الدوام.

وكان أمين عام وزارة الادارة المحلية، المهندس باسم الطراونة، أكد في وقت سابق لـ الاردن24 أن الوزارة وافقت على صرف علاوة الـ25% وبدل العدوى لموظفي البلديات وستدرجها على موازنة العام المقبل 2020، بشرط رفع عدد ساعات الدوام إلى 42 ساعة بدلا من 36 ساعة كما يطالب به موظفو البلديات، مشيرا إلى أن صرف علاوة الربع كما هو في أمانة عمان يحتاج إلى دوام 42 ساعة لتكون مستحقة للموظفين.