آخر المستجدات
الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة

شراكة استراتيجية بين بنك الإسكان و Orange Money لدعم تقديم خدمات المحافظ المالية الإلكترونية

الاردن 24 -  
وقع بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- وشركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة Orange Money، اتفاقية شراكة استراتيجية تم بموجبها اعتماد "الإسكان" بنك تسوية لخدمات المحافظ المالية الإلكترونية Orange Money
وأعلن عن هذه الشaراكة بحضور رئيس مجموعة الاعمال المصرفية في بنك الإسكان، ڤاسكين اجميان ورئيس مجلس ادارة شركة Orange Money رسلان ديرانية.
وسيتم إطلاق خدمات المحافظ المالية الإلكترونية Orange Money من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك الإسكان المنتشرة في جميع محافظات المملكة، في خطوة تنسجم وخطط البنك في تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي التي أطلقها البنك المركزي الأردني نهاية 2017 للمساهمة في تحقيق رؤية الأردن 2025 والتي تسعى في أحد محاورها إلى تعزيز الاشتمال المالي في المملكة من خلال زيادة مستويات الدفع الإلكتروني في سوق مدفوعات التجزئة.
وأعرب رئيس مجلس ادارة شركة Orange Money رسلان ديرانية، عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك الإسكان الرائد في السوق المصرفي الأردني، مبيناً أن هذه الشراكة ستمكنهم من انتشار خدمات المحافظ المالية الإلكترونية في مختلف محافظات المملكة مما ينعكس إيجابا على إثراء قطاع الدفع الإلكتروني المحلي وخصوصا الدفع من خلال الهاتف المحمول سواء باستخدام البطاقة المرافقة للمحفظة أو من دونها من خلال أجهزة الصراف الالي لبنك الإسكان و المنتشرة في جميع محافظات المملكة و من خلال رؤية و خطة عمل البنك في مجال التحول الرقمي سيتمكن عملاء Orange Money وبكل سهولة من السحب والإيداع المباشر دون استخدام البطاقة عن طريق شاشات الصراف الالي لبنك الإسكان وبإسعار تفضيلية.
وأضاف ديرانية، أن هذه الخطوة ستدعم توجهات البنك المركزي الأردني برفع نسبة الاشتمال المالي في الأردن، وذلك من خلال طرح منتجات شركةOrange Money المتخصصة بالمحافظ الإلكترونية والمدعومة بتطبيقات إلكترونية متخصصة والتي تتناسب واحتياجات السوق المحلي المتعلقة بالمواصفات والمقاييس العالمية للخدمات المالية.
من جانبه، أكد رئيس مجموعة الاعمال المصرفية في بنك الإسكان، فاسكين اجميان، حرص بنك الإسكان المتواصل على تقديم خدمات ومنتجات إلكترونية عصرية إضافة إلى دوره الريادي في التثقيف المالي والمصرفي، لافتاً إلى أن "الإسكان" هو الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة حيث يبلغ عدد فروعه 129 فرعاً تغطي مختلف مناطق المملكة مدعومة بـ (229) جهاز صراف آلي، إضافة إلى خدمة البنك المتنقل الذي يوفر خدماته المتنوعة لجميع العملاء في مختلف محافظات المملكة.
وأعرب اجميان، عن اعتزاز بنك الإسكان بشراكته الاستراتيجية مع شركة Orange Money، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الاتفاقية في تنفيذ أهداف الطرفين والمتمثلة في إحداث الاشتمال المالي عبر إتاحة وصول المواطنين للخدمات المالية الأساسية.
تجدر الإشارة إلى أن أورانج الأردن قد أطلقت مؤخراً شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة "Orange Money" وذلك ضمن استراتيجية أورانج العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا التي تعتمد على العديد من المحاور أبرزها؛ أتمتة خدمات الدفع لجعلها سهلة وآمنة وتتمتع بحماية عالية.

 
Developed By : VERTEX Technologies