آخر المستجدات
عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد

أم تصاب بذعر شديد بعد مشاهدة شبح في سرير طفلها ينقلب إلى نوبة ضحك (صور)

الاردن 24 -  

 

شاركت أم شابة من مدينة إلينوي الأمريكية، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" قصة مضحكة عن الرعب الذي أصابها بسبب سوء فهم للموقف الذي وقعت به.

وفي التفاصيل، شاهدت ماريزا إليزابيث، عبر شاشة المراقبة، وجها غريبا لطفل صغير داخل سرير طفلها. حيث كان ينظر الوجه الغريب مباشرة إلى الكاميرا.


وأرادت الأم الخائفة أن تتحقق من ذلك الشيء والدخول إلى غرفة الطفل وبيدها مصباح كهربائي يدوي، لكنها لم تستطع الحراك من شدة الخوف.

وقالت إليزابيث "كنت متأكدة أن شبحا على شكل طفل يرقد في سرير طفلي الصغير. كنت خائفة إلى درجة أنني لم أستطع النوم، حتى أنني حاولت التسلل إلى هناك ومعي مصباح كهربائي".

واكتشف الأم ماهية "الوجه الشبحي" فقط في الصباح، عندما دخلت غرفة الطفل، وبدلا من الشبح وجدت ملصقا لوجه طفولي على فرشة الطفل.

وقالت إن زوجها لم يضع غطاء الفراش عندما قام بتغيير الملائة، وفقصحيفة"ذا صن".

وسرعان ما انتشرت قصة الأم عبر "فيسبوك"، حيث حصدت 500 ألف إعجاب وحوالي 300 ألف إعادة نشر.

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies