آخر المستجدات
#لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ
عـاجـل :

أم تصاب بذعر شديد بعد مشاهدة شبح في سرير طفلها ينقلب إلى نوبة ضحك (صور)

الاردن 24 -  

 

شاركت أم شابة من مدينة إلينوي الأمريكية، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" قصة مضحكة عن الرعب الذي أصابها بسبب سوء فهم للموقف الذي وقعت به.

وفي التفاصيل، شاهدت ماريزا إليزابيث، عبر شاشة المراقبة، وجها غريبا لطفل صغير داخل سرير طفلها. حيث كان ينظر الوجه الغريب مباشرة إلى الكاميرا.


وأرادت الأم الخائفة أن تتحقق من ذلك الشيء والدخول إلى غرفة الطفل وبيدها مصباح كهربائي يدوي، لكنها لم تستطع الحراك من شدة الخوف.

وقالت إليزابيث "كنت متأكدة أن شبحا على شكل طفل يرقد في سرير طفلي الصغير. كنت خائفة إلى درجة أنني لم أستطع النوم، حتى أنني حاولت التسلل إلى هناك ومعي مصباح كهربائي".

واكتشف الأم ماهية "الوجه الشبحي" فقط في الصباح، عندما دخلت غرفة الطفل، وبدلا من الشبح وجدت ملصقا لوجه طفولي على فرشة الطفل.

وقالت إن زوجها لم يضع غطاء الفراش عندما قام بتغيير الملائة، وفقصحيفة"ذا صن".

وسرعان ما انتشرت قصة الأم عبر "فيسبوك"، حيث حصدت 500 ألف إعجاب وحوالي 300 ألف إعادة نشر.