آخر المستجدات
الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء

بالفيديو... كيم كارداشيان تفاجئ الجميع بـ"جلسة خاصة" مع أختها

الاردن 24 -  

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بخضوعها لـ"جلسة خاصة"، ضمن استعدادات احتفالها بعيد ميلادها الـ39.

وشاركت "كارداشيان" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتوصل الاجتماعي، مقطع مصور لها وهي تخضع لجلسة ماكياج، على يد فنان خاص جدا، وهي أختها الصغرى كايلي جينر.

كما يوضح المقطع الذي شاركته كيم كارداشيان، لقطات من تحضيرات حفل عيد ميلادها، والذي يتسم باللون الوردي.

ولم تفصح كيم كارداشيان، التي تحتفل اليوم الاثنين بعيد ميلادها الـ39، حتى الآن عن هدية زوجها، مطرب الراب الأمريكي، جاي زي، لها بهذه المناسبة.

Video Player

وكايلي جينر هي أخت غير شقيقة لكيم كارداشيان، والتي منحت في شهر مارس/آذار، رسميا لقلب "أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ"، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية.

و"جينر" هي أصغر عضوة في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بأسرتها "Keeping up with Kardashians"، كما أنها أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار.

ويرجح السر وراء نجاح جينر، هو النجاح الذي حققته شركتها من مستحضرات التجميل، التي دشنتها في عام 2015، وتقدر حاليا بنحو 900 مليون دولار.

وتمتلك كايلي جينر حصة كاملة في الشركة بنسبة 100%، كما أنها خصصت دخلا منفصلا بعيدا عن إيرادات برنامجها الواقعي الخاص بعائلتها، فضلا عن امتلاكها ريادة مدهشة في سوق العقارات.

كما عزت جينر نجاحها إلى حجم متابعيها الهائل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ضمنت لها قاعدة عملائها قبل أن تؤسس شركتها.