آخر المستجدات
عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد

بالفيديو... كيم كارداشيان تفاجئ الجميع بـ"جلسة خاصة" مع أختها

الاردن 24 -  

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بخضوعها لـ"جلسة خاصة"، ضمن استعدادات احتفالها بعيد ميلادها الـ39.

وشاركت "كارداشيان" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتوصل الاجتماعي، مقطع مصور لها وهي تخضع لجلسة ماكياج، على يد فنان خاص جدا، وهي أختها الصغرى كايلي جينر.

كما يوضح المقطع الذي شاركته كيم كارداشيان، لقطات من تحضيرات حفل عيد ميلادها، والذي يتسم باللون الوردي.

ولم تفصح كيم كارداشيان، التي تحتفل اليوم الاثنين بعيد ميلادها الـ39، حتى الآن عن هدية زوجها، مطرب الراب الأمريكي، جاي زي، لها بهذه المناسبة.

Video Player

وكايلي جينر هي أخت غير شقيقة لكيم كارداشيان، والتي منحت في شهر مارس/آذار، رسميا لقلب "أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ"، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية.

و"جينر" هي أصغر عضوة في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بأسرتها "Keeping up with Kardashians"، كما أنها أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار.

ويرجح السر وراء نجاح جينر، هو النجاح الذي حققته شركتها من مستحضرات التجميل، التي دشنتها في عام 2015، وتقدر حاليا بنحو 900 مليون دولار.

وتمتلك كايلي جينر حصة كاملة في الشركة بنسبة 100%، كما أنها خصصت دخلا منفصلا بعيدا عن إيرادات برنامجها الواقعي الخاص بعائلتها، فضلا عن امتلاكها ريادة مدهشة في سوق العقارات.

كما عزت جينر نجاحها إلى حجم متابعيها الهائل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ضمنت لها قاعدة عملائها قبل أن تؤسس شركتها.

 

 

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies