آخر المستجدات
الحكومة تبدأ حوارا مع المعتصمين أمام الديوان الملكي.. والمشاركون يؤكدون على "الأمان الوظيفي" بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح مزارعون يشتكون ارتفاع تقدير أسعار المياه عليهم.. ويتحدثون عن سياسة ممنهجة انتصر لزملائه الأطبّاء فكان مصيره "الكعب الدوار".. قضيّة القرالّة ووزارة الصحّة فعالية ليلية في الزرقاء للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون معدل لقانون الدفاع المدني العاملون والعاملات في شركات "التنظيف".. ضحايا استمرار القصور في احترام معايير العمل أهالي معتقلين أردنيين في السعودية يحتجون أمام الخارجية للمطالبة بالافراج عن أبنائهم - صور النواب يستكمل تشكيل لجانه الدائمة في الدورة العادية الأخيرة - اسماء حراكا المفرق وبني حسن يشكّلان لجنة لمتابعة قضايا المعتقلين.. ووقفة احتجاجية الجمعة - صور المياه: الموافقات على الآبار غير المرخصة مقيّدة.. ولا تشمل بائعي المياه وأصحاب المشاريع بعد المقاطعة الأوروبيّة لمستوطنات الإحتلال.. نشطاء ينتقدون الهرولة إلى أحضان التطبيع 24 شهيدا- العدوان متواصل على القطاع أسامة الازايدة يكتب: الغمر والباقورة.. السيادة هي العنوان.. وما عداها تفاصيل محلية استمرار تراجع التخليص على المركبات.. والبستنجي: 38 سيارة "كهربائيّة" فقط في تشرين الأول وفاة السفير الأردني في الجزائر أحمد جرادات سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض
عـاجـل :

والدة نايف بن نحيت تكشف الجانب المظلم بسبب شهرة ابنها.. حرمان من التعليم!

الاردن 24 -  

كشفت آسيا الحربي تفاصيل مظلمة بسبب شهرة ابنها نايف بن نحيت حيث تسببت شهرته في حرمانه من التعليم وعدم الإلتحاق بالمدرسة حتى الآن وإستغالاله في الشهرة وجمع الأموال.

وأوضحت آسيا طليقة الشاعر الشهير زياد بن نحيت عبر حسابها في سناب شات التفاصيل قائلة: معاناتي كأم مستمرة للحصول على حق الأبناء في التعليم، رفعت قضايا عدة في الأحوال الشخصية، رجع الأبناء للتعليم ونايف تحديدا بعد فوات سنوات عليه من التعليم النظامي.
لكن قلة الخبرة سجلته بمدرسة تحفيظ قرآن مع خيرة المعلمين والطلاب وكان مميزاً، ماشاء الله عليه وحصل على تكريم معلميه لتميزه في الحفظ في وقت قياسي.
ولكن هذا لم يكن ليرضى من يهدف إلى الشهرة والشهرة فقط بل واجتمعوا على ذلك في تأييد استغلال طفولتهم وحرمانهم من التعليم في الوقت الذي كانوا يتفاخرون فيه بتعليم ابنائهم في المدارس العالمية والخاصة كل صباح كان أطفالي ينتظرون دورهم في ترفيه غيرهم في المساء ويدفعون ثمن الشهرة السوداء غيابا متواصلا عن مقاعد التعليم.
وكان دورهم جمع المال فقط ولكن لا تعرفون أي معاناة إنسانية وهم تضيق به صدورهم.
ولكن ماذا بعد الشهرة يامن اشهرتهم. هذا العام لم يداوم الآبن نايف حفظه الله حتى اليوم 21/2/1441 هـ فمن المسؤول؟.