آخر المستجدات
العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى

والدة نايف بن نحيت تكشف الجانب المظلم بسبب شهرة ابنها.. حرمان من التعليم!

الاردن 24 -  

كشفت آسيا الحربي تفاصيل مظلمة بسبب شهرة ابنها نايف بن نحيت حيث تسببت شهرته في حرمانه من التعليم وعدم الإلتحاق بالمدرسة حتى الآن وإستغالاله في الشهرة وجمع الأموال.

وأوضحت آسيا طليقة الشاعر الشهير زياد بن نحيت عبر حسابها في سناب شات التفاصيل قائلة: معاناتي كأم مستمرة للحصول على حق الأبناء في التعليم، رفعت قضايا عدة في الأحوال الشخصية، رجع الأبناء للتعليم ونايف تحديدا بعد فوات سنوات عليه من التعليم النظامي.
لكن قلة الخبرة سجلته بمدرسة تحفيظ قرآن مع خيرة المعلمين والطلاب وكان مميزاً، ماشاء الله عليه وحصل على تكريم معلميه لتميزه في الحفظ في وقت قياسي.
ولكن هذا لم يكن ليرضى من يهدف إلى الشهرة والشهرة فقط بل واجتمعوا على ذلك في تأييد استغلال طفولتهم وحرمانهم من التعليم في الوقت الذي كانوا يتفاخرون فيه بتعليم ابنائهم في المدارس العالمية والخاصة كل صباح كان أطفالي ينتظرون دورهم في ترفيه غيرهم في المساء ويدفعون ثمن الشهرة السوداء غيابا متواصلا عن مقاعد التعليم.
وكان دورهم جمع المال فقط ولكن لا تعرفون أي معاناة إنسانية وهم تضيق به صدورهم.
ولكن ماذا بعد الشهرة يامن اشهرتهم. هذا العام لم يداوم الآبن نايف حفظه الله حتى اليوم 21/2/1441 هـ فمن المسؤول؟.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies