آخر المستجدات
العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى

مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها

الاردن 24 -  
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز استثناء مؤسسات النشر والإعلان من الرسوم المترتبة عليها بموجب المادة 9 من نظام ترخيص مؤسسات النشر والإعلان لسنة 2017 والمادة 3 / أ / ج من نظام رسوم وبدل ترخيص المطابع ودور النشر ودور التوزيع ودور النشر والتوزيع والمكتبة والدراسات والبحوث ودور الترجمة ودور قياس الرأي العام ومكاتب الدعاية والإعلان والمطبوعات الدورية لسنة 2017.
ونص القرار على منح هذه المؤسسات مهلة لمدة شهرين لتصويب أوضاعها والاكتفاء بدفع رسوم تجديد ترخيصها فقط البالغة 50 ديناراً،وفي حال انقضاء هذه المهلة ولم تقم أي من هذه المؤسسات بتصويب أوضاعها فتعتبر رخصتها ملغاة.
ويأتي القرار نظراً لأهمية هذا القطاع والمحافظة على استمرارية هذه المؤسسات التي تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة.
يشار إلى أن المادة 9 من نظام ترخيص مؤسسات النشر والإعلان لسنة 2017 تنص على "تجدد الرخصة سنوياً وتلغى بعد مرور 3 أشهر من تاريخ انتهائها دون تجديد"، في حين تتعلق المادة 3/ أ /ج من من نظام رسوم وبدل ترخيص المطابع ودور النشر ودور التوزيع ودور النشر والتوزيع والمكتبة والدراسات والبحوث ودور الترجمة ودور قياس الرأي العام ومكاتب الدعاية والإعلان والمطبوعات الدورية لسنة 2017 بتحديد قيمة المبالغ التي يتم استيفاؤها عند تقديم طلب الحصول على ترخيص وعند إصدار الترخيص.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies