آخر المستجدات
الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة ايام وتحذر الحكومة تبدأ حوارا مع المعتصمين أمام الديوان الملكي.. والمشاركون يؤكدون على "الأمان الوظيفي" بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح

ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفّذ مواطنون وأهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني اعتصاماً امام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بمناسبة يوم الأسير الأردني.

وطالب المشاركون الوزارة بالقيام بمسؤولياتها والضغط على سلطات الاحتلال من أجل الافراج عن الأسرى، بالاضافة إلى تأمين زيارات لهم.

والتقى وزير الخارجية أيمن الصفدي المعتصمين داخل مبنى الوزارة، حيث استعرض أمامهم جهود الوزارة تجاه الأردنيين في سجون الاحتلال، مؤكدا أن الوزارة تبذل جهدها على صعيد الدعم القانوني والدعم القنصلي "لكن هناك طرفان في القضية".

ولفت الصفدي إلى أن الوزارة قامت بتنظيم عدة زيارات لأهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، وستواصل جهودها من أجل تنظيم مزيد من الزيارات.

وكانت قد دعت اللجنة الوطنية للاسرى والمفقودين في المعتقلات الصهيونية الى الاعتصام لمطالبة الحكومة ممثلة بوزارة الخارجية بضرورة تحمل المسؤولية تجاه الاسرى ومتابعة شؤونهم والنتهاكات التي يتعرضون لها والسعي بجدية للافراج عنهم.

وهتف المشاركون بشعارات، منها:

اقصى اقصى ارض المجد.. فلسطين ارض الاسراء
اردن اردن ارض الحشد ...اقصى اقصى ارض المجد


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..