آخر المستجدات
صندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الاوسط منذ 50 عاما الحكومة تنفي إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته الصفدي يؤكد ضرورة استمرار دعم الأنروا إلى حين التوصل لحل عادل لقضية اللاجئين حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير

الاردن 24 -  
وائل عكور - استهجن المريض محمد الغنميين مماطلة اللجنة الخاصة بالنظر في ملفه وتحديد موعد للبت في قضيته، رغم احضار كافة الوثائق والتقارير الطبية المطلوبة.

وقال الغنميين لـ الاردن24 إنه قام بتزويد اللجنة بكافة التقارير الطبية والوثائق الأخرى التي تؤكد حاجته إلى زراعة رئة خارج المملكة نظرا لعدم وجود مركز لزراعة الأعضاء في المملكة وانقاذ حياته.

وأضاف إن اللجنة تماطل بتحديد موعد للاجتماع، رغم المراجعات المتكررة لرئيس اللجنة والاتصالات الهاتفية، مشيرا إلى أن مواعيد عقد الاجتماعات تكون يومين بالأسبوع ولغاية اللحظة لم يحدد موعد لقضيته.

وطالب كافة الجهات المعنية بالسماح بادخال علاج لهذا المرض وخدمة 4 آلاف مريض، حيث يبلغ ثمن العلبة الواحدة 2600 دينار في الأردن، بينما يُباع في الهند بـ 24 دينارا.

وكان محمد، وهو متقاعد عسكري، نشر في وقت سابق عن حالته الصحية عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "بسبب عدم معالجة مرض "انتفاخ الرئة" في حينة وبسبب سوء الحالة الناتج عن تعاطي العلاج غير المناسب، نتج عن ذلك مرض جديد وقاتل اسمه (الضغط الشرياني الرئوي)، خطأ في التشخيص الأولي كلفني رئة وقلباً، بل كلفني عمراً وشباباً وحياة".

واجتاح وسم #عالجو_محمد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك لمطالبة الحكومة بالتكفل بعلاجه، قبل أن يُعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تكليف الوزارة لجنة لتقييم وضع الغنميين وامكانية علاجه في الخارج.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies