آخر المستجدات
“الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية

الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير

الاردن 24 -  
وائل عكور - استهجن المريض محمد الغنميين مماطلة اللجنة الخاصة بالنظر في ملفه وتحديد موعد للبت في قضيته، رغم احضار كافة الوثائق والتقارير الطبية المطلوبة.

وقال الغنميين لـ الاردن24 إنه قام بتزويد اللجنة بكافة التقارير الطبية والوثائق الأخرى التي تؤكد حاجته إلى زراعة رئة خارج المملكة نظرا لعدم وجود مركز لزراعة الأعضاء في المملكة وانقاذ حياته.

وأضاف إن اللجنة تماطل بتحديد موعد للاجتماع، رغم المراجعات المتكررة لرئيس اللجنة والاتصالات الهاتفية، مشيرا إلى أن مواعيد عقد الاجتماعات تكون يومين بالأسبوع ولغاية اللحظة لم يحدد موعد لقضيته.

وطالب كافة الجهات المعنية بالسماح بادخال علاج لهذا المرض وخدمة 4 آلاف مريض، حيث يبلغ ثمن العلبة الواحدة 2600 دينار في الأردن، بينما يُباع في الهند بـ 24 دينارا.

وكان محمد، وهو متقاعد عسكري، نشر في وقت سابق عن حالته الصحية عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "بسبب عدم معالجة مرض "انتفاخ الرئة" في حينة وبسبب سوء الحالة الناتج عن تعاطي العلاج غير المناسب، نتج عن ذلك مرض جديد وقاتل اسمه (الضغط الشرياني الرئوي)، خطأ في التشخيص الأولي كلفني رئة وقلباً، بل كلفني عمراً وشباباً وحياة".

واجتاح وسم #عالجو_محمد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك لمطالبة الحكومة بالتكفل بعلاجه، قبل أن يُعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تكليف الوزارة لجنة لتقييم وضع الغنميين وامكانية علاجه في الخارج.