آخر المستجدات
مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين

انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لسقوط الامطار

الاردن 24 -  
- يطرأ اليوم انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء غدا لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات ما بعد الظهر تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة خلال ساعات المساء لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة، تمتد ليلاً لتشمل المناطق الوسطى وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتأثر المملكة الثلاثاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق ويصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 26 الى 15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 27 الى 15، وفي المناطق الجنوبية من 23 الى 13، وفي خليج العقبة من 33 الى 23 درجة مئوية. -- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies