آخر المستجدات
الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصلت الأسيرة الأردنية، هبة اللبدي، اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي احتجاجا على اعتقالها من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

وقال شقيق الأسيرة الأردنية، حاتم اللبدي، إن المحامي أبلغ العائلة بأنه سيقدم استئنافا للقرار الذي أصدرته المحكمة بتمديد اعتقالها الاداري، وفي حال الرفض سيتم الطعن لدى المحكمة العليا.

وأضاف اللبدي لـ الاردن٢٤ إن المحامية زارت هبة في سجنها، وقد أبلغتها هبة باعطائها "ماء وملح" لتبقى على قيد الحياة، اضافة إلى حبة فيتامين لم تستطع ابتلاعها.

كما زارها أيضا وفد من الصليب الأحمر الدولي للاطمئنان على وضعها الصحي يوم الأربعاء الماضي.

وطالب وزارة الخارجية بتكثيف الضغوط على سلطات الاحتلال لاطلاق سراحها، لتكون رديفا للجهود القانونية.

وكانت محكمة الاحتلال قررت الخميس تمديد اعتقال الأردنية هبة اللبدي اداريا لمدة خمسة أشهر.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies