آخر المستجدات
الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد

زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية

الاردن 24 -  
أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى عبد الإله العساف أول من أمس عامل وطن في محافظة عجلون إضافة إلى سيدة أسبوعين على ذمة التحقيق في إطار تهمة القتل العمد، بعد اتهامهما بقتل شخص آخر يعمل عامل وطن ايضا.

واتفق المتهم مع زوجة الضحية على قتل زوجها، واتفقا على ان تضع الأخيرة له مادة سامة في القهوة. وحسب المصادر فإن المتهمين اتفقا ايضا على ارتكاب الجريمة بحق المجني عليه الخميس قبل الماضي، حيث وضعت المتهمة السم في القهوة، وبعد أن سقط الاخير مغشيا عليه قام المتهم (صديق المجني عليه) بطعنه في منطقة العنق ما أدى إلى مقتله.

وحسب اعترافات المتهمين، قام المتهمان بعد ان تأكدا من موت الضحية برمي جثته في حفرة امتصاصية، ونتيجة لفقدان الضحية أبلغ والداه الشرطة عن فقدانه. ونتيجة الاشتباه بصديق الضحية وزوجة المغدور، تم تتبع اتصالاتهما الخلوية، حيث جرى التوسع معهما بالتحقيق، ما أدى إلى اعترافهما، وبدلالتهما تم التعرف على مكان الجثة وانتشالها من قبل الدفاع المدني.

الغد
 
Developed By : VERTEX Technologies