آخر المستجدات
الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس!

بنك الإسكان يرعى بازار السلك الدبلوماسي الدولي السنوي لمبرة أم الحسين

الاردن 24 -  
 
رعى بنك الإسكان بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي لمبرة أم الحسين في نسخته الـ 55، والذي افتتح تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال بمشاركة ما يزيد على 50 سفارة وهيئة دبلوماسية عربية وأجنبية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي، وذلك ضمن إطار استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا البازار السنوي، تقديراً منه لدور مبرة أم الحسين التي أسستها جلالة المغفور لها الملكة زين الشرف في العام 1958 لتقديم الخدمات الاجتماعية والتعليمية والإرشاد النفسي والاجتماعي والقانوني للأطفال، إلى جانب تقديم المساعدات الإنسانية المادية والعينية والإرشادية والتدريبية لهم.
ومن المقرر أن يخصص ريع البازار الذي شاركت فيه هيئات دبلوماسية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي وأقيم في مدينة الحسين للشباب/ عمان بالكامل لتوفير خدمات الإيواء والخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية والترفيهية والارشادية لأطفال مبرة أم الحسين للأيتام وأولئك الذين يعانون من التفكك الأسري وتتراوح أعمارهم ما بين 6- 18 عاماً.
ويخصص بنك الإسكان، جزءا كبيراً من برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة به لدعم المؤسسات والجمعيات الخيرية التي لا تهدف إلى الربح وتُعنى بتقديم خدمات للفئات الأقل حظاً في المجتمع، كما يدعم البنك المبادرات التي تنعكس مخرجاتها بشكل إيجابي على المجتمع لتجسيدها الصور المُثلى للعمل الخيري الذي يعزز القيم النبيلة بين جميع أفراد وفئات المجتمع من التراحم والتكافل والتعاضد.
 

 
Developed By : VERTEX Technologies