آخر المستجدات
موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه

بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، من البيروقراطية في الوزارات والدوائر الرسمية، والتي أدت لتأخر تنفيذ مشاريع كبرى في المحافظة.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن ما تواجهه البلدية من اعاقة لعملها وعدم اهتمام من الموظفين الذين نراجعهم في الوزارات والدوائر الرسمية توحي بأننا نتعامل مع حكومة دولة أخرى ولسنا تابعين لنفس الدولة، فيما يتنصل المسؤولون من مسؤولياتهم، وكأن ما نقدمه من معاملات لا يعنيهم.

ولفت إلى أن البلدية مقبلة على مشاريع استراتيجية كبرى مثل السوق المركزي الذي سينفذ بقرض من البنك الدولي بقيمة 50 مليون دينار وتم الاتفاق المبدأي على ذلك بعدما درس البنك الجدوى الاقتصادية والوضع المالي للبلدية ورأى أنه مطمئن.

وأشار إلى أن مشروع المسلخ والمقدر حجم الاستثمار فيه بـ 5 مليون دينار سيتم تنفيذه بالشراكة مع مستثمرين محليين، مشيرا إلى أن الدراسات أحيلت على جامعة العلوم والتكنلوجيا وسيتم الانتهاء منها قريبا.

وقال بني هاني إن البلدية تجري حاليا دراسة لأوضاع المحال التجارية وتقوم بحملات مكثفة على المحلات التي لم تقم بتجديد الترخيص لسبب أو آخر، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقها.

كما أنهت البلدية أيضا الاستعدادات لفصل الشتاء من خلال تفقد كافة مصارف المياه والعبارات والتجمعات الساخنة مثل وادي العرب وغيرها.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies