آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته

الاردن 24 -  
وائل عكور - أخلت الأجهزة الأمنية سبيل معلمين اثنين بعد توقيف أحدهما وقيام الآخر بتسليم نفسه على خلفية شكوى "إيذاء" تقدّم بها مراسل في مديرية تربية سحاب وشقيق أحد كبار موظفي الوزارة.

وقال المعلمان إنهما تفاجآ بوجود تعميم على اسميهما إثر شكوى في فترة الإضراب، وجرى تحريك التعميم فجر الأربعاء، ومن ثم تم اقتياد أحدهما إلى مركز أمن أحد، إلا أنه تبين أن هناك سوءا في التواصل والتنسيق جرى على إثره التعميم بشكل خاطئ.

وفي التفاصيل، قال المعلمان إنه وخلال فترة الاضراب، قام موظف في التربية "مراسل" بالتهجم على مدرستهم والاساءة لهم على خلفية التزامهم بالاضراب، الأمر الذي دفع 17 معلما لتقديم شكوى قضائية بحقّه.

وأضاف المعلمان لـ الاردن24 إن المشتكى عليه تقدّم بعدها بشكوى تتهم المعلمين بالاعتداء على ابنه، رغم أنه ليس طالبا في نفس المدرسة أصلا.

وخلال قدوم أحد المعلمين إلى مدرسته صباح الأربعاء، قامت دورية شرطة بالتدقيق عليه، واقتياده إلى المركز الأمني، بخلاف الاتفاقية الموقعة بين نقابة المعلمين والحكومة، الأمر الذي دفع زميله الآخر لتسليم نفسه.

وأكد المعلمان أن مدير الشرطة تعهد بمحاسبة ومساءلة الشخص الذي قام بالتعميم على المعلمين بشكل مخالف، قبل أن يقدم اعتذاره منهما.

كما تساءل المعلمان عن سبب عدم انهاء هذه القضية التي جرى رفعها عليهم على خلفية مشاركتهم بالاضراب.
 
Developed By : VERTEX Technologies