آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة على فترات من مواطنين بتعرض أجزاء من مركباتهم للسرقة من قبل مجهولين، حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقات والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيق والمتابعة تم تحديد هوية ١٤ شخصاً والقي القبض عليهم جميعاً ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في مناطق الهاشمي والحسين والنزهة والنصر.

وتابع الناطق الإعلامي أن من بين المقبوض عليهم ٣ أشخاص ارتكبوا ٣٠ سرقة في منطقة الهاشمي شمال العاصمة، وشخص ارتكب قضيتي سرقة في منطقة النصر شرق العاصمة، وشخصين آخرين ارتكبا سرقتين في منطقة النزهة وسط العاصمة، وفي منطقة الحسين ألقي القبض على ٥ أشخاص ارتكبوا ١٣ قضية سرقة، وشخصين ارتكبا ١٩ قضية سرقة، وشخص ارتكب ٤ سرقات، حيث بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم للقضاء.