آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

إلى الوزير أيمن الصفدي..!

الاردن 24 -  
وائل عكور - بعد كلّ الحملات الشعبية المطالبة بالافراج عن الأسيرين الأردنيين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، أصدرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، البيان الرابع حول اعتقال اللبدي ومرعي، متضمنا "بشارة" للأردنيين بتحسن ظروف اعتقال أبنائنا في سجون الاحتلال..

الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، بدا خلال البيان الرابع منتشيا بقدرة الوزارة على تحسين ظروف اعتقال اللبدي ومرعي المصاب بالسرطان، رغم أن المطلوب هو الافراج عنهما، خاصة وأنهما محتجزان دون أيّ تهمة أو سبب!

الحقيقة أن المتابعين لقضية اللبدي ومرعي يشعرون بغضب كبير جراء مظاهر تراخي الخارجية في التعاطي مع الانتهاكات التي يعترض لها المواطنان الأردنيان، ويرتفع حجم الغضب أكثر عند تذكّرهم مدى تساهل الحكومة ووزارة الخارجية مع حارس سفارة الاحتلال في عمان لدى قتله مواطنين أردنيين قبل نحو عامين..

نريد من وزارة الخارجية ووزيرها أيمن الصفدي أن يتحركوا للافراج عن أبنائنا بشكل فوري، ولا نريد أن ننتظر انقضاء شهر جديد على حادثة الاعتقال.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies