آخر المستجدات
الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد طقس بارد نسبيا لثلاثة ايام وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور مهندسو القطاع العام يلتقون الزعبي الاثنين.. وتلويح باجراءات تصعيدية لتحقيق مطالبهم متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب
عـاجـل :

إلى الوزير أيمن الصفدي..!

الاردن 24 -  
وائل عكور - بعد كلّ الحملات الشعبية المطالبة بالافراج عن الأسيرين الأردنيين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، أصدرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، البيان الرابع حول اعتقال اللبدي ومرعي، متضمنا "بشارة" للأردنيين بتحسن ظروف اعتقال أبنائنا في سجون الاحتلال..

الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، بدا خلال البيان الرابع منتشيا بقدرة الوزارة على تحسين ظروف اعتقال اللبدي ومرعي المصاب بالسرطان، رغم أن المطلوب هو الافراج عنهما، خاصة وأنهما محتجزان دون أيّ تهمة أو سبب!

الحقيقة أن المتابعين لقضية اللبدي ومرعي يشعرون بغضب كبير جراء مظاهر تراخي الخارجية في التعاطي مع الانتهاكات التي يعترض لها المواطنان الأردنيان، ويرتفع حجم الغضب أكثر عند تذكّرهم مدى تساهل الحكومة ووزارة الخارجية مع حارس سفارة الاحتلال في عمان لدى قتله مواطنين أردنيين قبل نحو عامين..

نريد من وزارة الخارجية ووزيرها أيمن الصفدي أن يتحركوا للافراج عن أبنائنا بشكل فوري، ولا نريد أن ننتظر انقضاء شهر جديد على حادثة الاعتقال.