آخر المستجدات
إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات صدور الدليل الخاص بالاشتراطات الصحية والوقائية لمراكز ومدارس التربية الخاصة استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الضمان الاجتماعي: لا نشجع على سياسة الإحالة المبكرة للتقاعد الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

الزرقاء: اعتصام ليلي للافراج عن المعتقلين.. واشادة بانتزاع المعلمين حقوقهم - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن، مساء الأربعاء، وقفتهم الاحتجاجية الأسبوعية في شارع السعادة وسط مدينة الزرقاء، مؤكدين على مطالبهم التي رفعوها منذ عدة أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية شاملة والافراج عن المعتقلين.

وأثنى المشاركون على انجاز المعلمين ونجاحهم بانتزاع حقوقهم المعيشية، لافتين إلى استمرار الحراك المطالب بتغيير النهج السياسي والاقتصادي.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين، وعلى رأسهم المعتقلان: المحامي نعيم أبو ردنية، والناشط عطا العيسى، مشددين على تواصل وقفاتهم وفعالياتهم لحين الافراج عن المعتقلين وتحقيق كافة مطالبهم.

وأعرب المشاركون عن رفضهم جميع المخططات التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies